دكت تهوية حولي / 55808145 / فني دكت حولي

تمتلك شركة التهوية التي تعمل في دكت تهوية حوليhttps://fanyelkuwait.net/?p=143&preview=true أفضل الفنيين الذين يعملون بالمجال، فهي تقدم العديد من الخدمات للعملاء على مستوى عالي من المهارة.

فني دكت تكييف

لا يخلو منزل داخل الكويت من التكييف ولا يخلو التكييف من الدكات لأنها جزءا هاما من نظام التهوية والتبريد وفيما يلي سنتعرف على وظيفة دكت تكييف مركزي.

فهي تقوم بنقل الهواء البارد بين الوحدات وتختلف فيما بينها في طريقة النقل حيث الاختلاف في طريقة النقل ينتج عنه الكثير من الأنواع  وفيما يلي سنتعرف على أنواع دكت التكييف وهي:

  • دكتات العودة: وهي تقوم بإعادة الهواء الساخن أو البارد بالرجوع إلى وحدة التكييف من أجل التبريد حيث يدور الهواء في دائرة مغلقة.
  • دكتات التوزيع: تصنع في الغالب من المواد المعدنية حيث تقوم بتوزيع الهواء داخل المبنى ونقله وتوزيعه.
  • دكتات التفريغ: وهنا تعمل تلك الدكتات على تفريغ الهواء الساخن إلى الخارج حيث تعمل على إزالة الهواء وتجديد الهواء داخل المبنى.
  • دكتات التوزيع المرنة: تستخدم داخل الأماكن الصغيرة والضيقة حيث يتم تركيبها داخل الأسقف المعلقة والأماكن المعقدة ولك لكي يتم توزيع الهواء عبر تلك المسارات.
  • دكتات التوازن: وهنا تقوم تلك الدكتات بتوزيع الهواء بشكل مثالي ومتساوي بين فتحات التكييف مع تحقيق التوازن بين جميع الدكتات.
  • الدكتات الساخنة: تستخدم في الأجواء الباردة حيث تعمل على نقل بخار الماء الساخن إلى جميع وحدات التدفئة في المبنى.
  • دكتات العودة الجديدة: تعمل مثل دكتات العودة ولكنها تقوم بجلب الهواء النقي من الخارج إلى الداخل حيث تعمل على تجديد الهواء بإستمرار.

يجب على فني تكييف دكت أن يكون على دراية كاملة بجميع أنواع دكتات التكييف، وأن يكون على إطلاع كامل على كافة اللوائح داخل المنطقة وذلك لتجنب حدوث أي مشكلة قد تحدث عن تركيب الدكت.

تمديد دكت تكييف

إن التكييف المركزي واحد من أساسيات المنزل حيث يتم بناء المباني وتصميمها ووضع التكييف بداخلها وذلك من أجل التغلب على جميع درجات الحرارة العالية في الخارج.

يتواجد التكييف المركزي في أغلب الأوقات داخل المولات والفنادق والمباني الكبيرة والفلل ولذلك فنحن نعمل على تمديد فتحات التكييف إلى جميع الأماكن.

فمع مؤسستنا ستجد السهولة في تركيب وتمديد دكت تهوية حولى وذلك لأننا نهتم بتطوير جميع خدماتنا لكي تكون أكثر سهولة ودقة وفيما يلي سنتحدث عن كيفية تركيب دكتات التكييف:

  1. تحديد أماكن تركيب دكت التكييف المركزي وذلك عند الإطلاع على التصاميم الخاصة بالمبنى حتى يتم التخطيط للتركيب بشكل دقيق.
  2. البدء في تركيب الدكتات وهنا ويقوم الفني بقطع جميع الدكتات وجعلها مناسبة لبعضها البعض لسهولة توصيل القطع الداخلية بالقطع الخارجية وجميع مخارج الهواء داخل المبنى.
  3. يتم تثبيت فتحات خروج الهواء البارد وغالبا ما تكون داخل الأسقف أو الجدران وتوصيلها بالدكت بدقة لتجنب تسرب داخل الجدران.
  4. تركيب جميع الأجزاء المتبقية من التكييف المركزي مثل: المروحة وفلتر تنقية الهواء.
  5. توصيل جميع الكبلات الكهربائية بالإضافة إلى اختبار وحدات التحكم في التكييف والتأكد من عملها بكفاءة.
  6. اختبار جميع الأعمال السابقة والتأكد من أن التكييف يعمل بكفاءة ونجاح خطة التركيب والتمديد.

نهتم بجميع عملائنا ودائما ما نبحث عن أفضل الخدمات لتقديمها لهم وبالتالي فإننا نقد صيانة دورية وذلك للحفاظ على دكتات التكييف المركزي وتجنب حدوث الأعطال وتوقف النظام بشكل مفاجئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top